وظائف و فرص عمل يومية | وظائف اليوم | وظائف الصحف|وظائف مصر|وظائف و فرص عمل 2013|

برنامج اعداد مدربين لغة انجليزية تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع المجلس الثقافى ا...


شير غير مستقبل حد



‫برنامج اعداد مدربين لغة انجليزية تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى







‫تعلم اللغة الانجليزية - ابنى قدراتك‬

فى اطار دور #وزارة_الشباب فى تنمية مهارات الشباب والإرتقاء بقدراتهم، تنفذ الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى برنامج تدريبى لإعداد مدربين لتعليم اللغة الانجليزية ( CELTA ( بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى، والذى يهدف إلى تأهيل الشباب للحصول على شهادة تدريس اللغة الإنجليزية للكبار، حيث يحصل المتدرب على شهادة دولية معتمدة من المجلس الثقافى البريطانى ووزارة الشباب تؤهله للعمل كمعلم لغة انجليزية.



ويشترط للحصول على التدريب ان يكون المتقدم من المحافظة الممثل لها ومقيماً بها اقامة دائمة، ودارساً اكاديمياً للغة الانجليزية ( تربية انجليزى، آداب انجليزى، السن انجليزى،.....) ويفضل الحاصلين على بعض الدورات التخصصية فى اللغة الإنجليزية، وان يتراوح السن بين 20 و 26 عاماً، وألا يشغل المتقدم اية وظيفة أثناء التدريب للتفرغ التام خلال البرنامج.

كما يشترط التمتع بدرجة عالية فى اتقان اللغة الانجليزية كتابةًُ وتحدثاً، والإلتزام بالقواعد والشروط الخاصة بالدورة التدريبية.



وعلى الراغبين فى الإشتراك التقدم بسيرة ذاتية مفصلة، من خلال مديرية الشباب بالمحافظة التابع لها، او من خلال الإدارة العامة للتعليم المدنى والقيادات الشبابية بوزارة الشباب، وكذا من خلال البريد الإلكترونى moy.bc.english@gmail.com، على ان يكون آخر موعد لتقى الطلبات الأسبوع الأول من يناير 2014، علماً بانه سيتم عقد مقابلة شخصية من خلال لجنة من وزارة الشباب، وفى حالة إجتياز المقابلة يتم التقدم للإختبار الخاص بالمجلس الثقافى البريطانى والذى يشتمل على اختبار لغة.

‫برنامج اعداد مدربين لغة انجليزية تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى‬



November 28, 2013 at 03:28PM

, بوابة وظائف الحكومة المصرية


هل تخشي أن تفوتك فرصة مهمة ؟


اشترك في الخدمة البريدية و ستصلك جميع الفرص بمجرد نشرها
لن يتم مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي جهة أخري

0 قيم هذه الفرصة " برنامج اعداد مدربين لغة انجليزية تنفذه وزارة الشباب بالتعاون مع المجلس الثقافى ا...", اقرأ المزيد قيم هذه الفرصة